حجم حمالة الصدر و كيفية اختيار ؟

تاريخ:

2018-08-13 02:10:23

الآراء:

185

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

و ذلك من شأنه أن تحديد حجم حمالة الصدر ، قياس محيط تحت التمثال.

عادة, حجم حمالة الصدر يتم الكشف عنها في الولايات المتحدة بوصة. عن تشكيل السليم من الأفكار حول حجم inchi تحتاج إلى تحويلها إلى سم. للقيام بذلك تقسيم محيط 2.55 أن نرى أبعد من ذلك ، أن الرقم الناتج إضافة 5.

حجم حمالة الصدر

كيف نفعل ذلك: محيط تحت تمثال نصفي 80cm أننا نقسمه 2.55 سم = 31.37, بوصة + 5 = 36.37, تقريب, الحصول على حجم 36.

كل امرأة تعرف, إذا اخترت خطأ حجم حمالة الصدر ، يمكن أن يؤدي إلى: تلف الشكل, ألم في الظهر والكتفين, التعب المستمر والصداع. مع مرور الوقت يمكن أن يؤدي إلى الأمراض المزمنة.

العديد من النساء يدعون أنهم يفهمون كيفية اختيار حجم حمالة الصدر. ولكن قبل أن تختار حجم مناسب للمرأة ، في محاولة على بعض أحجام الصدرية. و يجب أن لا تفعل sobstvennolichno. هي مجبرة على الوقوف بثبات على التوالي, و لا أبعاد لها أن تكون شخص آخر ، على سبيل المثال ، الخبير في متجر مع الملابس الداخلية. في الثاني ، وأداء قياس حجم يجب أن لا تدفع الانتباه إلى حجم شراء ملابس.

لتحديد حجم حمالة الصدر

في الواقع السبب الرئيسي وراء المرأة الخاطئة حجم حمالة الصدر هو أن المتاجر تقدم مجموعة واسعة من الأحجام القياسية. إذا كانت المرأة مثل أي حمالة الصدر غير المناسبة لها حجم المرأة شرائه فقط لأنه يأتي مع خصم أو اللون أو التصميم.

المزيد

الملابس في كيروف: حقائق مثيرة للاهتمام

الملابس في كيروف: حقائق مثيرة للاهتمام

مجموعة من الملابس في كيروف ممثلة تمثيلا جيدا للرجال والنساء على حد سواء. لا ننسى كيروف التداول الشبكة عن أصغر العملاء. في كيروف هناك المتاجر التي تقدم لتناسب جميع أفراد الأسرة من الصغيرة الى الكبيرة. واحدة من هذه المحلات يسمى "سيلا", التي ت...

الاتجاه من الموسم - فستان الدانتيل

الاتجاه من الموسم - فستان الدانتيل

فستان - هذا هو قطعة من الملابس التي تميز بوضوح الفتاة يعطيها الأنوثة. تقريبا في كل الفتيات خزانة الملابس ليست ثوب واحد في مختلف الألوان والأنماط الأقمشة. بالإضافة إلى هذا الزي مقارنة بأشياء أخرى عدد كبير. اختيار صحيح اللباس يمكن أن تخلق أي انظر: العد...

925 الفضة الذهب: وصف والتكلفة حقائق مثيرة للاهتمام

925 الفضة الذهب: وصف والتكلفة حقائق مثيرة للاهتمام

قبل أن ننتقل إلى ما هو 925 السمة المميزة ، هو الإجابة على السؤال – ما هو المقصود من الفكرة العامة من “عينة”?عموما – التي وضعتها GOST قيمة رقمية ، والتي يتم تحديدها من قبل مبلغ الواردة من المعادن الثمينة في 1000 أجزاء من سبائك ...

في الواقع السبب الرئيسي وراء المرأة الخاطئة حجم حمالة الصدر هو أن المتاجر تقدم مجموعة واسعة من الأحجام القياسية. إذا كانت المرأة مثل أي حمالة الصدر غير المناسبة لها حجم المرأة شرائه فقط لأنه يأتي مع خصم أو اللون أو التصميم.

بعض النصائح عند اختيار حمالة الصدر.

عند شراء هذا البند يجب أن تدفع الانتباه إلى مقاطع من الأشرطة. يجب أن تتحرك بسلاسة عقد بإحكام حزام ، وذلك لإصلاح الصدر كما كنت مريحة. أن نفهم جيدا كيف كنت تناسب حمالة الصدر اثناء المناسب. ترى كيف أكواب تناسب بشكل مريح و ليس ضيق جدا إذا كنت مشد أساس على الصدر. الجزء السفلي من حمالة الصدر التي ينبغي تسجيلها تحت ريش ، ينبغي أن توضع منخفضة قدر الإمكان.

حمالات الصدر مع مجموعة واسعة الأشرطة يمثل جدا فئة الموضة الذي تريد أن تظهر قبالة الخاص بك التمثال. هذا النوع من حمالات الصدر هي الأفضل ارتداؤها تحت سترة رقيقة مع الخامس الرقبة.

حجم حمالة الصدر   هذه ليست دائمة القيمة ، والتي يمكن أن تختلف اعتمادا على وزن الجسم أو أثناء الحمل أو الرضاعة الطبيعية. لذلك إذا لاحظت أن لديك عدم الراحة في الصدر, هل القياسات مرة أخرى. على النساء الحوامل والمرضعات ، مصنوعة من لينة خاص حمالات الصدر المصنوعة من الألياف الطبيعية.

حمالة صدر بدون الأشرطة. هذه الصدرية تختلف بنية جامدة. المواد و المواد الكؤوس أكثر جمودا ، كما أنه يدعم الصدر بدون مساعدة من الأشرطة. هذا ويرجع ذلك إلى حقيقة أن يتم توزيع الوزن على الشريط من صد.

حمالات الصدر هذه ليست مناسبة لجميع النساء ، على سبيل المثال النساء ذوات الصدور الكبيرة ، فإنه سيكون من الصعب العثور على حمالة الصدر.

حمالة الصدر حمالة

كيفية اختيار حمالة الصدر ؟

عندما كنت تأتي إلى متجر إيلاء اهتمام خاص إلى مقدار الفائدة المنتج. هذا سيعتمد على راحة في هذه الصدرية. حتى إذا كنت واثقا في حجم الثديين ، بالضبط تحاول ذلك. فإنه يحتاج أن يصلح لك في الوقت المناسب لأن حجم كبير من هذه الصدرية سوف تهدأ و صغيرة سوف تضغط على صدرك. عند محاولة على حمالة صدر, رفع اليدين, خطوة, إذا لا شيء يمنع ، ولا زلة ، لذلك - وهذا هو النموذج الخاص بك.

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

زي الصيد هو مزيج من الموثوقية والراحة

زي الصيد هو مزيج من الموثوقية والراحة

مفتاح مطاردة ناجحة ليس فقط مهارة الصياد اختيار موقع مناسب ، ولكن يقابل جيدا الزي. زي الصيد – أحد أهم مكونات. ملابس الصياد يجب أن تتوفر الخصائص التالية:1. من الراحة.2. الحماية من البرد و الرطوبة.3. غير واضحة تلوين, دمج مع الب...

التزلج تناسب الرجال والنساء والأطفال ،

التزلج تناسب الرجال والنساء والأطفال ،

أول للتزلج الدعاوى التي ظهرت في أوائل الخمسينات من القرن 20th منذ ذلك الحين ، سواء المهنية والترفيهية المتزلجين تولي اهتماما كبيرا في مسألة الاختيار هذه محددة الملابس. للمبتدئين, الدخول إلى متجر الرياضة أن تضيع من بين مجموعة متنوع...

كيفية ارتداء اللباس الأصفر على الأرض ؟

كيفية ارتداء اللباس الأصفر على الأرض ؟

وكما يقول المثل كل ما هو جديد نسيت جيدا. وأبرز دليل على ذلك هو الموضة. اللباس على الأرض ، مرة واحدة في الزي التقليدي للسيدات ، هي الآن راسخة ليس فقط في ملابس السهرة الفتيات ، ولكن أيضا في الحياة اليومية.موضعي جدا فساتين السهرة الط...