ظهر الساحر على آليات في حجر الموقد

تاريخ:

2018-07-19 09:10:25

الآراء:

201

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

الساحر   واحدة من أقوى دروس في حجر الموقد. سطح السفينة هو الساحر, كقاعدة عامة, كامل الضرر المباشر من قبل spelli ، والتي يمكن أن تدمر العدو تولستوي رقيق أو تسبب ضررا كبيرا للعدو مباشرة في وجهه. في هذه المقالة سوف نناقش واحدة من الأكثر شعبية الأمثلة يسمى الميكانيكية بركه.

سطح بركه حجر الموقد

في أيام الفانيليا حجر الموقد (أي قبل ظهور إضافات و المغامرة) Jaina مشترك أمجاد البطولة مع Anduin. بعد المغامرة الأولى بعنوان التعريف Naxxramas تغيرت بشكل ملحوظ. تصنيف اللعبة مع مثابرة كبيرة بدأت في مهاجمة الصيادين الموت والصفير. سطح السفينة بركه الصقيع كان تقريبا الوحيد السفينة التي يمكن أن تحمل Hypoxantha.

السفينة الساحر

بعد ستة أشهر ضوء ما جاء آدم الجديد "العفاريت مقابل التماثيل". على الرغم من الساحر و خدع legendarnoj (النار الطاغوت كان يعتبر أن تكون واحدة من الأكثر جدوى البطاقات في اللعبة) ، بضع لائق فئة بطاقات. لهذا السبب, جديد ركبه ليست طويلة في المقبلة. أرجو أن الحب وصالح   على سطح السفينة الميكانيكية بركه. ما هو وماذا يأكل ؟ الجواب على هذا السؤال يمكنك أن تجد في هذه المادة.

الميكانيكية بركه حجر الموقد (السفينة)

الميكانيكية بركه الأسطوري الحذاء الذي على شعبية يمكن أن تتنافس مع الوجه مطاردة. هذا بموجه الصوت يسمح لتحقيق درجات عالية الآلاف من اللاعبين. ما هو حقا هناك الميكانيكية بركه ثبت أن تكون ممتازة حتى على المستوى المهني. Strifecro مع سطح السفينة كان قادرا على الفوز الشهير Powdera بنتيجة 4:0 في صالحهم. على الرغم من حقيقة أن الميكانيكية بركه لمدة عام (والذي هو في حجر الموقد يعتبر سن التقاعد) ، بعض اللاعبين لا يزال بنجاح تأخذ أسطورة هذا السطح. ما هو الهدف من هذه السفينة ؟

المزيد

T-28. T-28 (عالم الدبابات). T-28: صور

T-28. T-28 (عالم الدبابات). T-28: صور

T-28 – هذا شعبية خزان السوفياتي ، والتي تتمثل في المعروف على الانترنت لعبة العالم من الدبابات. بالنسبة لمعظم اللاعبين والجهاز هو عابر ، ولكن هذا يرجع فقط إلى حقيقة أن ليس كل تقييم قدرة هذا النموذج. إذا ما تم تناوله ببراعة ، خزان يتحول إلى ورطة ...

كما في

كما في "Skyrim" إلى التركيز osculatorium: يمر

اليوم سوف نتحدث معك عن كيف في "Skyrim" إلى التركيز osculatory. أيضا, دعونا نحاول فعلا أن نفهم أين هذه المهمة و لماذا نحن في حاجة إليها. لأن العالم لعبة The Elder Scrolls هو مكان حيث يمكنك الحصول على المغامرات.نبدأحسنا, قبل التفكير في "Skyrim" إلى الت...

الطرق الوعرة جيب محاكاة

الطرق الوعرة جيب محاكاة "كامل القرص 2: UAZ 4x4"

كل ما سبق اعتادوا على حقيقة أن صناعة الألعاب الموجودة في أمريكا و في أوروبا ولكن في الاتحاد الروسي في البلدان المجاورة ، هي باستمرار نائم, إلا في بعض الأحيان إعطاء روائع أحيانا الابتهاج المستخدمين المشاريع الجيدة. أما بالنسبة ألعاب سباقات, كل شيء سيء...

بركه سطح الموقد

كما يمكن أن أقول لكم من خلال العنوان ، الميكانيكية بركه هو السفينة التي يستند كليا على آليات و التآزر. هذا السطح هو موضح في المثل القائل "اليد يغسل". آلية واحدة يعطي آخر بعض تأثير مفيد. الميكانيكية بركه   هذا هو عدوانية جدا على سطح السفينة. الآليات هي رخيصة جدا ، بفضل هذا المكسب الجدول يمكن أن يكون في المراحل الأولى من اللعبة. إذا كان العدو بطريقة أو بأخرى بأعجوبة كان قادرا على البقاء على قيد الحياة المرحلة الأولى ، وغزا الطاولة العثور على الطاير يمكنك استخدام فئة نوبات. هذه السفينة هي بسيطة جدا للتعلم, وهي ميزة. وبالإضافة إلى ذلك, تماما رخيصة السفينة بركه حجر الموقد (وخصوصا عندما بالمقارنة مع الصقيع سطح السفينة). لجمع الفراء الساحر ، وليس بالضرورة أن يكون مجموعة legendarok. يكفي الشائعة والنادرة بطاقات.

المجموعات

مثل أي دولة أخرى على سطح السفينة, الميكانيكية بركه يعمل على التفاعل بين البطاقات. في هذا الجزء سوف ننظر في أفضل تركيبات لهذا النموذج الأصلي.

المعالج التروس + أي الفراء

تعريض للدورة الأولى من الماجستير التروس ، 1/2 مخلوق. ضعيف جدا. ولكن بعد أن لعبت على الخطوة التالية من أي الفراء ، الغوغاء مع احصائيات 3/2, وهو أمر جيد جدا. معالج من التروس يمكنك جعل الحرف مربحة مع العدو 2 أو حتى 3 قطرات. بفضل هذا المزيج من الممكن السيطرة على الميدان من البداية. الشيء الرئيسي هو السيطرة على التروس جاء في افتتاح اليد ، لذلك يجب أن لا تسقط أثناء موليجان.

Mekhanosborschik + أي الفراء

السفينة الميكانيكية بركه

Mekhanosborschik تكاليف اثنين مانا وقد الإحصائيات إلى 2/3. ولكن قيمة هذه البطاقة يكمن في تأثيره. أنه يقلل من تكلفة كل mechs على مانا واحد. هذا يسمح لك بسرعة sasamat مجال المخلوقات. وبالإضافة إلى ذلك ، Mehanotronika دائما في محاولة dropshot. وبالتالي تعريض البطاقة, هل يمكن أن نتوقع أن العدو سوف تنفق remvoal.

Gnome-فني + أي الفراء

لا يوجد تعليق. 3/3 لمدة ثلاثة مانا هو جيد جدا. ومع ذلك, إذا كان لديك على ميدان الاتحاد الفراء جنوم-فني +1/+1 و يعطينا الغيار. ونتيجة لذلك ، لمدة ثلاثة مانا نصل 4/4 مخلوق صغير bavcic في شكل دوائر.

مفتاح الخرائط

الميكانيكية بركه سطح الموقد

د. ازدهار الصاري HEV ليس فقط في الميكانيكية بركه, ولكن في أي السفينة الأخرى. سبعة مان نحصل على 7/7 الجسم. وبالإضافة إلى ذلك, في الميدان هناك نوعان من 1/1 bumbata التي فراء (مرحبا قزم-تقنية) و يحتمل أن يسبب من 2 إلى 8 الضرر بسبب الموت أزيز. هذه البطاقة يجلب الكثير من الفائدة في غضون سبعة من الرجل وذلك بفضل التي تلقت الساخرة لقب الدكتور التوازن.

اللازوردية التنين   جدا بطاقة شعبية التي غالبا ما تستخدم في الطوابق الساحر. في خمس مان نحصل على مخلوق مع المتوسط احصائيات 4/4. ومع ذلك استدعاء التنين, ونحن الحصول على بطاقة إضافية. ولكن الخشب, كما نعلم, لا يحدث كثيرا. وبالإضافة إلى ذلك من دواعي سرور مع قوة مكافأة الضرر السحري. بسبب هذا التأثير إذا كان لديك اثنين من الكرات النارية و اثنين من الجليد الأسهم (التي يجب أن تكون موجودة على الفراء من بركه) قبل الأوان إنهاء اللعبة.

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

كيفية تعطيل جدار حماية Windows 7 و ماذا يفعل ؟

كيفية تعطيل جدار حماية Windows 7 و ماذا يفعل ؟

كيفية تعطيل جدار الحماية ويندوز 7 ؟ يسأل مثل هذا السؤال ، أصحاب PC ربما يعني جدار حماية النظام ، الذي يقع في شعبية “سبعة" بشكل افتراضي.بإيجاز عن ما هو هذا التطبيق القياسية. الكلمة الإنجليزية “firewall" الألما...

عدم بدء تشغيل Skype: ماذا تفعل ؟ لا يمكن بدء تشغيل Skype بعد الترقية

عدم بدء تشغيل Skype: ماذا تفعل ؟ لا يمكن بدء تشغيل Skype بعد الترقية

العالم الحديث لا يمكن تصوره من دون الإنترنت. في العديد من الطرق التي أصبحت تعتمد على هذا يرجع ذلك إلى حقيقة أن الشبكة العالمية تقدم لنا مثل هذه الفرص الاتصالات التي سابقا لم نكن نعرف. هل يمكن لشخص قبل بضع سنوات أن نفترض أن كنت لا ...

الحالية إلى أجل غير مسمى من الأفعال - كيفية استخدام بشكل صحيح ؟

الحالية إلى أجل غير مسمى من الأفعال - كيفية استخدام بشكل صحيح ؟

كما هو معروف في الإنجليزية الكلاسيكية لديها ستة عشر الأزمنة التي يمكن استخدامها اعتمادا على حالة معينة. مع أمريكية الخيار الأسهل ، هنا جميع الأوقات تستخدم في أفضل الأحوال النصف. ولكن الآن سوف نركز على القواعد هذه المرة ، والتي تشم...