ضبط "فورد فيوجن". الميزات والتحسينات

تاريخ:

2018-07-09 00:30:18

الآراء:

134

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

ما السائق لا حلم مريحة وسريعة وموثوق بها السيارة ؟ العلامات التجارية المحلية من السيارات في الآونة الأخيرة هي من القليل من الاهتمام إلى المستهلك. ولكن المركبات المستوردة – هذا موضوع آخر! الخيار الأفضل الذي يجمع بين السعر و الجودة, "فورد فيوجن". مظهر جذاب و بناء جيد لفترة طويلة فرحة السائق. وحتى على الطرق في روسيا الكثير من السيارات ، أن تبرز من الحشد و إعطاء شخصية سوف تساعد في ضبط "فورد فيوجن".

على الطرق الروسية "فورد فيوجن" - فقط من أجل المستقبل!

ضبط

في الواقع الروسي الطرق السريعة ترك الكثير مما هو مرغوب فيه. ليس كل السيارات الأجنبية قادرة على تحمل مثل هذه الاختبارات. "فورد فيوجن" – مزيج من سيارات الدفع الرباعي و هاتشباك ، والتي سوف تلبي مختلف فئات السكان لأغراض مختلفة ، سواء كانت رحلة عائلية أو منفردا المسافر.

السيارة لا يوجد لديه مشاكل مع مساحات شاسعة من الطبيعة مع الصدمات القوية و القوالب. و مع اختيار صحيح الطين المطاط على أنه يمكن أن تذهب بسهولة إلى أي بعثة. فورد فيوجن أيضا شعور رائع على نحو سلس الطرق في المدينة. لتحسين السيارة وجعلها عالمية حقا سوف تساعد في ضبط "فورد فيوجن".

ثمن هذه المتعة يسر سارة. في المتوسط, المعدات الأساسية من الجهاز يمكن شراؤها مقابل 510 ألف روبل.

البيانات الشخصية

ضبط

لا عجب أن جميع الطرق في روسيا هو حرفيا "يحتشدون" سيارات هذه العلامة التجارية. مزيج جيد من السعر و الجودة و تجذب المستهلكين. السائقين الذين اعتادوا الوقوف عند شراء سيارة, يجب أن تفكر في ذلك القليل من الصقل. على سبيل المثال ، خارجي ضبط "فورد فيوجن" سوف تساعد على تسليط الضوء على ميزات العلامة التجارية.

المزيد

ياماها النعناع هو بسيط رخيص وموثوق بها سكوتر

ياماها النعناع هو بسيط رخيص وموثوق بها سكوتر

يعلم الجميع ياماها الشعار يعتبر علامة الجودة موثوق بها في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك ، فإن هذه الشركة اليابانية هو معروف ليس فقط من خلال الآلات الموسيقية. ياماها كشركة مصنعة من منتجات ذات جودة عالية قادرة على النجاح في مجال إنتاج الدراجات النارية.في ...

من السهل تثبيت الكاميرا الخلفية في السيارة

من السهل تثبيت الكاميرا الخلفية في السيارة

كل حديث مالك السيارة الدراسة دليل تركيب كاميرا للرؤية الخلفية لمعرفة كيفية القيام بذلك بشكل صحيح. هناك أنواع مختلفة من الكاميرات في السوق. تحتاج أولا إلى العثور على أفضل. معظمهم من السهل جدا لتثبيت. دليل التثبيت يمكنك تثبيت كاميرا الرؤية الخلفية في ا...

شيفروليه سبارك: المواصفات والميزات استعراض

شيفروليه سبارك: المواصفات والميزات استعراض

شيفروليه سبارك – صغير, سيارة صغيرة في الحضر والسفر. أنتجت منذ عام 1998 وحتى اليوم في العديد من بلدان العالم. على الرغم من حجم الطبقة ، جيد جدا الخصائص التقنية وتصميم جذاب. ومن الممكن أيضا لإضافة انخفاض استهلاك الوقود رخيصة صيانة منخفضة التكلفة ...

هذا الضبط ما يلي:

  • التصميم (ضبط الأفلام الخاصة: الفينيل المدرعة الفيلم).
  • ضبط المصابيح.
  • استبدال أو إعادة صياغة الوفير مصبغة.
  • تركيب تراكب على العتبات.

ضبط "فورد فيوجن"

إذا كنا نتحدث عن صقل السيارة عموما ، ينبغي إيلاء الاهتمام الواجب إلى صالون. خاصة عندما يكون السائق خلف عجلة القيادة لفترة طويلة.

لذا فإن أول شيء عليك أن تأخذ الرعاية من المقاعد لالتقاط تدليك خاص يغطي. أنها تجميل صالون ودعم مرة أخرى في حالة جيدة. في الشتاء يمكنك شراء أغطية التسخين من شأنها أن تبقي الحارة والصحة. ولكن في الصيف سيكون من المناسب الخيزران الرؤوس ، مما يسمح للجلد بالتنفس.

من المهم أيضا لشراء مراقبة المناخ على المقصورة. مثل هذا النظام أمر لا غنى عنه في أي وقت من السنة. هي قادرة على إعادة العديد من وسائط درجة الحرارة التي هي مثالية للعائلات مع الأطفال. وضع مراقبة المناخ, يمكنك نسيان المسودات و معهم حول هذا المرض.

السائقين الذين يفضلون ركوب على الإطارات الطين ، يجب أن نفكر في مساند الرأس.

بالمناسبة عن المطاط. فمن الأفضل لشراء مجموعتين: الطرق الطين. أول تصميم استرخاء القيادة في المدينة ، ولكن الثاني – على السفر على الطريق ، كما أنها تتواءم مع الثلج في فصل الشتاء. بالإضافة إلى مجموعتين من المطاط أقل سوف تستسلم البلى.

ضبط خارجي

عشاق السرعة ، يمكنك جعل ضبط المحركات. فعالة في هذا المجال-ضبط رقاقة – كامل وامض كهربائي وحدة التحكم في المحرك. لهذا كنت في حاجة إلى معدات خاصة ، و هذا التنقيح تشارك فقط في صالونات.

في المنزل أو في صالون ؟

في عصرنا ، ضبط محلات موجودة عمليا في كل خطوة. هناك معقولة المال سوف تفعل أشياء مستحيلة ، حتى مع أبسط السيارة! ضبط "فورد فيوجن" ، صورة من التي تقدم في الدليل ترضي كل سائق.

ولكن من ناحية أخرى ، فإن معظم التحسينات تجعل حقا في المنزل. وهذا يتطلب أداة خاصة المادية ووقت الفراغ. ضبط في المنزل أقل تكلفة. الى جانب ذلك ، وكما يقول المثل: “إذا كنت تريد أن تفعل شيئا جيدا – تفعل ذلك بنفسك!&دنيبروبيتر ؛ والأهم من ذلك ، أن تنتج ضبط "فورد فيوجن" بأيديهم – طريقة رائعة للتعبير عن نفسك.

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

فورد رحلة: تاريخ المواصفات الفنية مالك استعراض

فورد رحلة: تاريخ المواصفات الفنية مالك استعراض

في عام 1999 إلى سوق السيارات تلقى فورد رحلة. عرضت في معرض السيارات في تكساس ثم ذهب إلى الإنتاج. سيارات الدفع الرباعي التي تم إنشاؤها على أساس قوي شاحنة فورد F 250. المصممين لم يخترع جديدا معقدة التصميم ، مما يجعل كل شيء واحد فقط د...

السيارة

السيارة "غزال" المحور الخلفي: الدائرة استبدال وإصلاح التوصيات

السيارات المحلية "غزال" المحور الخلفي مجهز بشكل منفصل على غرار علبة التروس مستنقع ختمها ملحومة نوع. وهذا الأخير هو على شكل مربع القسم ، ملحومة من الصلب لوحات koukouras. تعلق عليها مرة أخرى ، معززة علبة التروس تصاعد, أورا...

صالون

صالون "UNIX-السيارة": الردود. الطلاق في معرض Uniks - صحيح أم لا ؟

تكلفة شراء – هو دائما لحظة مثيرة لأي شخص. شراء سيارة ليست استثناء. إذا كان يتم تشغيل العملية تماما أن أي شخص سوف تكون سعيدة. معظم الناس يفضلون تأجيل بعد فترة معينة من الوقت مقدار معين ، لذلك في المستقبل المتراكمة قيمة السيار...