صناعة الجمال - جل الأظافر

تاريخ:

2018-08-06 08:30:23

الآراء:

141

تصنيف:

1مثل 0كره

حصة:

العالم الحديث لا يقف ساكنا ، والتكنولوجيا والتجارة تتزايد بسرعة وتحسين. حياة الإنسان يتغير و يتطلب الابتكار المستمر. هنا و في صناعة مستحضرات التجميل المطورين ساهمت أيضا.

المرأة – السحرية ساحر خلق صورة التي يمكن أن تجعل الرجال مجنون. ولكن فقط المرأة الحقيقية أعرف كم من الوقت والجهد يجب أن تنفق على خلق جميلة ورشيقة الصورة.

للأسف لدينا البيئة الايكولوجية يؤثر سلبا على جمال المرأة. تحت الرائحة الكريهة والأوساخ عوادم السيارات في حالة الشعر والجلد والأظافر آخذة في التدهور. هذا هو السبب في كثير من النساء تأتي للمساعدة في مستحضرات التجميل ، حيث واحدة من الأكثر شعبية وطالب إجراءات الصلب هلام الأظافر.

لماذا الجل ؟ ما هلام الأظافر ؟ ما النجاح لديهم النساء ؟ هذه أسئلة جميع النساء الذين يتطلعون إلى مظهر جميل – من الشعر الأظافر.

هلام الأظافر طلاء خاص, والتي يتم تطبيقها على صفيحة الظفر مع فرشاة خاصة. هذا الطلاء هو دائم للغاية وقوية ، هذا هو السبب في كثير من النساء يفضلن هذا النوع من البناء. في هذا التطبيق هناك العديد من المزايا ، واحدة منها – لا رائحة. بالإضافة إلى تطبيق هلام طلاء الوقت الإجراء سوف يستغرق أقل من ذلك بكثير ، وهذا ، بدوره ، بالإضافة إلى آخر لانشغال النساء الذين لديهم كل ثانية من المقرر. بسبب التصاق جيدة, هلام الأظافر لا قشر أنها تؤدي العديد من الوظائف-أنها يمكن أن تستخدم بمثابة مسمار النصائح, مانيكير الفرنسية ، و النمذجة. و بالطبع مظهر الأظافر هلام تستحق كل صاحب النصف جميلة للبشرية. الأظافر ، بعد تطبيق طلاء, الحصول على تألق لامع وصحي المظهر.

المزيد

صبغة الفلفل لنمو الشعر و كيفية بطء النمو في أجزاء أخرى من الجسم

صبغة الفلفل لنمو الشعر و كيفية بطء النمو في أجزاء أخرى من الجسم

ربما لا يستحق كل هذا الحديث عن كيف يريد امرأة جميلة, شعر صحي وكثيف. للأسف, تساقط الشعر لا أحد منا في مأمن.  أسباب هذه هي متنوعة جدا. هذا الإجهاد وسوء التغذية الطقس البارد, صبغ الشعر.... الخ ماذا أفعل كيف أن يعود شعرك إلى جمالها السابق ؟ يمكنك شر...

تلوين الشعر بالحناء و بسمة

تلوين الشعر بالحناء و بسمة

الصباغة مع الأصباغ الطبيعية من المهم لقرون عديدة. بسمة سوف تتحول شعرك داكن, الأسود, الحناء, البرونز الأحمر. يمكنك بسهولة ودون ضرر على الشعر تتحول بسرعة إلى المنزل. الصبغات الطبيعية للشعر بسمة الحناء هي الألوان الطبيعية. تكوينها للأكل تماما مع أي المو...

"Alerana": استعراض فعالية من العلاجات لتساقط الشعر

تساقط الشعر وضعف النمو – سيئة شيء يمكن أن يحدث لأي شخص. بيئة فقيرة ، الهرمونية في الجسم – الأسباب الأكثر شيوعا من هذا المرض. والواقع أن حل مشكلة فقدان الشعر وضعف نمو الشعر ليست بهذه البساطة. في هذه الورقة ، ونحن نعتبر سلسلة شعبية من الأمو...

لجعل هذه العملية أكثر أمنا جل في المجتمع الحديث يستخدم حصرا دون الأحماض المختلفة. عندما يطبق على الأظافر لوحة هلام ، يبدأ تتصلب تحت مصباح الأشعة فوق البنفسجية ، وتشكيل قوي وموثوق بها تغطية. وعلاوة على ذلك, هلام طلاء الأظافر الطبيعية هيكلها مماثلة مع الأظافر الطبيعية. على الرغم من تطبيق هلام الأظافر هي قادرة على الحفاظ على النشاط التنفسي من لوحة هلام لا يسبب تهيج.

هذه الأظافر يتطلب حذرا ودقيقا الرعاية. ليس كل النساء على أول الوقت لأداء كل الأعمال المنزلية الخاصة بك مع هلام الأظافر ، الابتدائية – إلى زر المتابعة على القميص أو استخدم مفاتيح الهاتف. ولذلك فمن الضروري أن تعتاد على هلام الأظافر. تحتاج أيضا إلى تجنب ضربات للقيام بالأعمال المنزلية مع القفازات. طلاء الأظافر يمكن أن تكون بسيطة محظوظ وإزالة طلاء الأظافر تحتاج الأموال دون الأسيتون فمن الأفضل إذا كان القائم على النفط.

ليس كل شيء في الحياة إلى الأبد ، هنا هلام الأظافر ، على الرغم من دائم للغاية ولكن ليست مصنوعة من أجل الحياة. عندما الأظافر المتشققة ، إصلاحه لا تخضع ، في هذه الحالة سوف تحتاج إلى إجراء جديد مسمار هلام. يتساءل الكثير من النساء – كيفية إزالة هلام الأظافر ؟ الجواب واضح - لإزالة الأظافر ليس من السهل ، فإنه يجب أن تقطع ، وهذا الإجراء هو غير سارة للغاية وتستغرق وقتا طويلا. القطع يمكن أن تضر بصحة الأظافر الطبيعية للمرأة. ولكن كما يقول المثل – الجمال يتطلب! المرأة تضحي كثيرا لجمالها ، ناهيك عن الأظافر.

ولكن لا يزال, هلام الأظافر هي أفضل المواد التجريبية لخلق الأفكار الأكثر غرابة على الأظافر حيث يمكنك تطبيق أنماط مختلفة الألوان والتصاميم. مع هذه الأظافر يمكنك تحويل الصور الخاصة بك لجعلها أكثر جمالا و السحرية.

تعليقات (0)

هذه المادة قد لا تعليق أول

إضافة تعليق

أخبار ذات صلة

شعاع بكرة. تعليمات الاستخدام

شعاع بكرة. تعليمات الاستخدام

الشعر “تحيط شعاع" هو الآن بشعبية كبيرة بين الفتيات والنساء. السمات المميزة هي البساطة التنفيذ والمظهر الأنيق. بالنسبة لأولئك الذين لا تزال لا تستطيع أن تفعل تحيط شعاع ، ولكن مترددة و هو المقصود في هذه المادة. ونحن سوف ت...

آلة إنشاء تجعيد الشعر MiraCurl BaByliss Pro - الابتكار في فن تصفيف الشعر!

آلة إنشاء تجعيد الشعر MiraCurl BaByliss Pro - الابتكار في فن تصفيف الشعر!

العديد من النساء يحلمن تجعيد الشعر الجميلة. الآن من أجل الحصول على تجعيد الشعر الكمال كنت في حاجة للذهاب إلى صالون لأنها ظهرت في السوق واحدة من نوع آلة إلى إنشاء تجعيد الشعر MiraCurl BaByliss Pro. شكرا لها الحلم يصبح حقيقة واقعة ب...

أكياس تحت العينين كيفية إزالة

أكياس تحت العينين كيفية إزالة

ربما لا توجد مثل هذه المرأة التي سوف أي وقت مضى في حياتك تواجه مشكلة أكياس تحت العين أو الهالات السوداء. العديد من قضاء بعض الوقت في صراع دائم إلى هذه الظاهرة الكريهة. لا أحد يحب ذلك عندما تنتفخ الجفون و الشخص يكتسب الشيخوخة, مظهر...